آخر المستجدات
اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة الامن يضبط مستودعا يحوي 12500 كروز دخان مهرب واسلحة نارية - صور أهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال يردون على ادعاءات الخارجية.. ويشتكون تقصير الوزارة! سعيدات لـ الاردن24: اسعار المحروقات التي تنشرها الحكومة مبالغ فيها.. والهدف مزيد من الجباية المعطلون عن العمل من حي الطفايلة يواصلون الاعتصام أمام الديوان الملكي.. ويرفضون كافة الضغوط التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مئات الاردنيين الغارمين في ليبيا يعيشون خطر الموت ويطالبون بفترة سماح.. والخارجية تلوذ بالصمت الوحش يهاجم المعشر: استمرار واصرار على نهج الجباية نقيب الصيادلة لـ الاردن24: نبذل جهودا لخفض اسعار الدواء في الاردن عن الحبيب طارق مصاروة "صفقة القرن"... سيناريوهات أمريكية متعددة وحلم فلسطيني مستبعد البطاينة: اجراءات تعيين سائقين في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين الخصاونة لـ الاردن٢٤: ندرس منح اعفاءات لتشجيع العمل على النقل المدرسي هجمات سريلانكا.. رقم مروع جديد لقتلى "تفجيرات القيامة" وتفاصيل مفاجئة عن جنسيات القتلى خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان
عـاجـل :

"هاري وميغان ومولودتهما" في صورة خدعت البريطانيين

الاردن 24 -  
ردا على القرار الذي اتخذه الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل فيما يتعلق بمولودهما الجديد وعدم التقاط أي صور له، أنتج فريق من المصممين صورا تحاكي الزوجين الملكيين وطفلهما بشكل يقترب جدا من الواقع لدرجة صدمت كثيرا من البريطانيين.

ونشرت صحيفة "صن" صور المحاكاة الطريفة لدوق ودوقة ساسكس عقب ولادة ابنهما أو ابنتهما التي لم تتم بعد، وذلك بعدما أعلن الطرفان، الأسبوع الماضي، أنهما لن يلتقطا أي صورة جماعية خارج مكان الولادة، كما فعلت كاثرين، دوقة كامبريدج.

وتظهر إحدى الصور الأمير هاري وزوجته، التي تحمل طفلة على شكل دمية، أمام باب بناية، تطل على جناح "ليندو وينغ" الفخم، الذي يوفر رعاية من أعلى مستوى للمرضى وأصحاب المواليد الجديدة، وتبلغ تكلفة المبيت فيه 7500 جنيه إسترليني لليلة الواحدة.

وترصد الصور الكوميدية فرحة الوالدين السعيدين بقدوم المولود الملكي، الذي يتوقع أن يكون فتاة، وقد تحمل اسم ديانا، تيمنا بوالدة الأمير هاري.

ووثقت صورة أخرى الأمير هاري وماركل يتسوقان معا في متجر "Smyths Toys"، الشهير من أجل شراء بعض الألعاب والمستلزمات الخاصة بالمولود الجديد.
سكاي نيوز