آخر المستجدات
خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر أيلول تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم

إغلاق مطعم في الزرقاء لإقامته حفل زفاف بالشمع الأحمر

الاردن 24 -  
أغلقت كوادر اللجنة الأمنية في محافظة الزرقاء، اليوم الأربعاء، مطعماً بالشمع الأحمر لمخالفته أمر الدفاع رقم 11، المتضمن تعليمات منع وضبط العدوى في المجتمع؛ لمنع انتشار فيروس كورونا.

وقال محافظ الزرقاء حجازي عساف ، إن المطعم الذي يقع في منطقة السخنة في الزرقاء، أقام حفل زفاف بحضور عدد كبير من المدعوين، مخالفاً بذلك أمر الدفاع رقم 11.

وأضاف أنه تم إغلاق المطعم بالشمع الأحمر وتحويل مالكه إلى الجهات القضائية لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقه، مؤكداً ضرورة التقيد بأوامر الدفاع التي اتخذتها الحكومة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies