آخر المستجدات
الصحة لـ الاردن24: الاعتداءات على الكوادر الصحية زادت.. ولن نتهاون بحماية موظفينا حقيقة تحرير مخالفة لمركبة شُطبت وبيعت قطع قبل 6 سنوات! غنيمات لـ الاردن24: الحفاظ على الاونروا يعني احترام حقّ اللاجئين في العودة التعليم العالي يعلن تفاصيل حلّ مشكلة الطلبة الاردنيين الدارسين في السودان علامات الاعياء تظهر على صبري المشاعلة بعد دخوله اليوم العشرين من اضرابه عن الطعام أمريكا: صفقات بيع أسلحة لثلاثة دول من بينها الأردن لمواجهة خطر ايران! موظفون في الزراعة يحتجون على آلية صرف مكافآت مشاريع: نحو 75% منها ذهبت للاداريين! بيان صادر عن الدفاع المدني: انتهاء عمليات اخماد حريق امتد من الأراضي المحتلة الساكت يطالب الحكومة بتقديم تسهيلات للصناعيين.. وحسم ملف الطاقة المتجددة ناشطون يؤكدون بدء المحامي ابو ردنية اضرابا عن الطعام احتجاجا على اعتقاله توزيع الكهرباء: انقطاع التيار بالاغوار الشمالية استمر لـ 25 دقيقة إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي - اسماء قائد الجيش عن صفقة القرن: الأردن كامل السيادة.. وسندافع عن سيادتنا وإرثنا التاريخي بكلّ قوة تجار الألبسة: أسعار ملابس العيد أقل بـ 15%.. ونريد تسهيل عرض البضائع مستشفى البشير: الاعتداء على فريق طبي داخل غرفة العمليات بعد استئصاله "خصية" طفل مصابة الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين
عـاجـل :

عوض لـ الاردن24: تعديلات على نظام القبول الموحد واعلان قوائم القبول للدورة الصيفية والتكميلية معا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات- اكدت مدير وحدة القبول الموحد خولة عوض ان الوحدة ستجري تعديلات على نظام القبول الموحد للقبول بالعام الجامعي 2019 -2020 في اجتماع خاص سيعقد لهذه الغاية اليوم الخميس  .

وأضافت عوض لـ الاردن24 إن الوزارة ستدخل تخصصي هندسة العمارة والطب البيطري لقوائم التنافس خلال الدورة المقبلة وكذلك على قبول أوائل المحافظات والألوية، حيث سيتم احتسابها للطلبة في الدورة الصيفية ولن تحسب للطلبة في الدورة التكميلية وكذلك مكرمة ابناء العشائر.

وقالت ان الوحدة  ستعلن قوائم القبول الموحد للدورة الصيفية والدورة التكميلية  في قائمة واحدة لجميع الطلبة الذين يحق لهم التنافس على المقاعد الجامعية .

وبينت كذلك  ان الوحدة ستقوم بتجهيز قوائم القبول لطلبة الدورة الصيفية والشهادات العربية والاجنبية ومكرمة ابناء العشائر والانتظار لحين صدور نتائج الدورة التكميلية لاضافة الطلبة الذين قاموا برفع المعدلات او اجتياز الامتحان.

واكدت ان الطلبة في الدورة التكميلية سيستفيدون من التنافس على كافة المقاعد باستثناء اوائل المحافظات واوائل الالوية ومكرمة ابناء العشائر نظرا لوجود نظام خاص بها.